Thursday, April 23, 2009

يوم غريب



ذهبت مع مجموعة جديدة من المثليين في يوم خميس

هم أصغر مني سنا ببعض سنوات

أرادوا أن يروني الأماكن التي يذهب اليها المثليين في دبي

ذهبت معهم إلى فندق رويال اسكوت في بر دبي

حيث كانت هناك حفلة في سطح الفندق

و سمعت من أكثر من شخص أن مدير الفندق نفسه مثلي

إذن فالموضوع منطقي :P

......

كانت الحفلة هادئة في البداية و لكن مع اقتراب منتصف الليل ازدحم المكان بالمثليين

جاءني اتصال فخرجت قليلا لأتكلم مع صديق عزيز لي

فرأيت في مدخل الحفلة المسؤولين يمنعون بعض المثليين من دخول الحفلة بحجة انها ليلة للازواج فقط

اي ولد و بنت

و هنا عرفت ان ادارة الفندق ليست غبية

هي تسمح لعدد محدود فقط من المثليين بدخول الحفلة

لا تريد ان تزيد من اعدادهم في الحفلة بشكل يثير الشك والريبة

رقصنا بعض الشيء

رأيت بعض الوجوه المتكررة التي ان رأيتها تعرف ان الحفلة مثلية بعض الشيء

ثم ذهبنا بعدها لفندق قريب من مطار دبي

في ذلك الفندق يوجد جولز بار

هو ايضا مكان يلتقي فيه المثليين

رأيت بعض الوجوه التي أراها في موقع المنجم

شكل تلك الوجوه كان أقبح على أرض الواقع لول

إذن فالصور تكذب أحيانا

عيب عليك أيتها الصور :P

.......................................

ثم ذهبنا بعدها إلى مقهى شعبي يدعى غرين تاورز

نسيت موقعه بالضبط

اظنه قريب من جسر المكتوم او دوار الساعة

هناك يجلس الكثير من المثليين للحديث و التعرف

سمعت عن هذا المكان من قبل و لكنها كانت أول زيارة لي

كان المكان لا بأس به

إلى أن جاءت سيارات الشرطة !!

...................................

لن أنكر بصراحة

شعرت بالخوف في البداية

ثم فكرت قليلا .... أنا رجل عادي الشكل

لست ناعما و لا أضع مكياجا

فلم الخوف إذا ؟! كم أنا غبي

ثم تذكرت أنني نسيت أن أدفع بعض المخالفات السابقة علي

فتملكني الخوف من جديد

ثم قال لي أحد أصدقائي أن هنالك نقطة تجمع للشرطة قريبة من هنا أو شيء من هذا القبيل

زال خوفي بعدها و لكن كون الشرطة متواجدين أمام المقهى كان مزعجا

كان في المقهى مثلي ناعم بعض الشيء كانت تسريحة شعره أنثوية بعض الشيء

فدخل الحمام و غسل شعره

كان شكله مدعاة للضحك و فعلا ضحك عليه الشباب

و لكن الحمدلله عدت الأمور على خير

و رجعت إلى بيتي آمنا

كان يوما غريبا

8 comments:

غريب said...

اعذرني طولت ما زرت مدونتك

هل الاماكن المذكورة موجودة لاني عندي نية قريبة اروح على دبي والكويت والبحرين في جولة سريعة

اتمنى لو ترد علي في هذا البوست اذا امكن بالنسبة عن الاماكن او حتى اسمائها على الاقل ولك الشكر

knight said...

طبعا
الاماكن في البوست كانت حقيقية
انا ما اعرف الاماكن في الكويت
اما في البحرين فسمعت عن مكان بس نسيته :(
في دبي نعم
توجد اماكن و لكنها يعني غير مزدحمة بالمثليين حتى لا تثار الشبهات و يغلق المكان

غريب said...
This comment has been removed by the author.
Yoni said...

رائع ..
إذا بالإمارات بلد الديموقراطيه-شكلياً
أنت خائفون قليلاً
فماذا أقول عن وطني ..اللذي
ربما يقذف بك من شاهق لو عرف بمثليتك ..
دبي والكويت أجمل مكان يستطيع المثلي أن يعيش به ..


تحياتي لك

knight said...

شكرا عزيزي yoni
فعلا الوضع افضل بعض الشيء في دبي ثم في الكويت و طبعا في السعودية الوضع اصعب
و لكن مع ذلك لا يجب عليك أن تشعر بالضيق من ذالك
بالعكس فبعض الشباب السعوديين وسيمين للغاية :)
تعال و اسكن في دبي
الفنان السعودي جواد العلي ساكن في دبي و هو يذهب إلى نفس النادي الصحي
الذي اذهب اليه

عزيزي هنالك الكثير من السعوديين الذين يجدون راحة بالهم خارج بلدهم
طبعا الواحد يفتخر انه سعودي
بس انت عارف الوضع حبيبي

بالتوفيق و سلامي لاهل السعودية الاحباب

"Gay Boy" Weekly said...

مممممم حلو لازم اسجل اسماء هالاماكن عشان اروحها بزيارتي القادمة لدبي :)

بس دام انت شكلك عادي طبيعي خلاص لاتحاتي، المثل يقول: لاتبوق ولاتخاف

Shams Al-Ma7aba said...

ووااااااو وين اماكن تجمع المثليين بالبحرين ؟؟

عن جد ماا اعرف لوووووول

بليييز اكتب لي بالمدونة بلييز أبي أروح وأتعرف عليهم كلهم


يااي شو بحب المثليين لووووول

TechnoBoy said...

هههههه اعجبت كثيرا بالصور تكذب احيانا
وخاصة المنجام
شعرت بالشوق الى دبي لم ازرها منذ مدة
سلمت اناملك